
وكاله جراءة نيوز - عمان - أقام موظفو وزارة البيئة في مركز الوزارة والمحافظات اضرابا مفتوحا اعتبارا من اليوم الثلاثاء احتجاجا على سياسة وزير البيئة ياسين الخياط وكذلك عدم صرف المكافأة السنوية للموظفين.
وقال المعتصمون إن الوزيريستخدم سياسة الباب المغلق أمام الموظفين وهضم حقوقهم من خلال المراوغة في صرف مستحقات موظفي الوزارة التي اقرت في صندوق حماية البيئة طبقا للقوانين والانظمة والموافقات حسب الاصول منذ اكثر من اربعة اشهر.
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين
تمديد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل
ارتفاع أسعار الذهب محليا
مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦
عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور