
في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة قام مركز أمن القويسمة بتطبيق رؤئ مدير الأمن العام بتنفيذ عدد من الاجراءات المتعلقه بالتوعية والسلامه العامة .
فقد قام المركز بتركيب عدد من شاشات العرض التوعوية ، ووضع مواد طبية تحقق السلامة الشخصية للمواطنيين ، بالاضافة إلى سرعة الاستجابة واتخاذ الإجراءات وتحقيق مستوى عال من الشفافية والنزاهة في خدمة المواطنيين .
وخلال زيارة إلى مركز امن القويسمة تنفيذ هذه الاجراءات ، حيث اكد مدير المركز المقدم محمد القطاونة بأنه يسعى دوماً لتطبيق أعلى المعايير في خدمة المواطنيين وتحقيق رؤى مدير الأمن العام
مباركة للمهندس بدر الشنيكات تعينه مديراً للإقراض الزراعي ماديا
المهندسة منيه ابو هديب .. ألف مبارك التخرج
مبروك مهند السعايدة
الفريق المتقاعد محمد عبدالله الرقاد واولادة واحفادة يكتب في الذكرى الرابعة لوفاة زوجتة ثناء عبدالحميد الشلة
ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للعميد فراس الرشيد توليه إدارة مديرية العمليات والسيطرة
مؤيد أبو فارس .. مبروك قدوم المولودة الجديدة
صاحبة اليد البيضاء السيدة فزة فندي علي الاحمد في ذمة الله
تهنئة للعقيد فايز الزينات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعه