آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

بفضل هذه الطريقة تستطيعون إنقاذ حياة شخص أصيب بجلطة دماغية!

{clean_title}
بواسطة إبرة صغيرة من المعدن تستطيعون إنقاذ حياة مريض من السكتة الدماغية ,هذه الطريقة أعطيت من قبل بروفسور صيني والذي ينصح دائما بوجود إبرة في منزلك ,فهي طريقة مذهلة وغير تقليدية لإنقاذ حياة رجل أصيب بجلطة دماغية مفاجئة قد تفقده حياته , سوف نتعرف على هذه الحيلة العبقرية والسهلة جداً والتي تسمح لك بإنقاذ حياة من الموت .

عندما يتعرض شخص ما إلى الإصابة بجلطة دماغية ,فإنه يتطلب الراحة والإسعافات الأولية الطارئة ,هذه النصائح سوف تساعد على توفير العيش لشخص ما . قبل كل شيء يجب أن تكون هادئاً جداً ,وإياكم وتحريك المريض من مكان إلى مكان فهذا قد يسبب انفجار الشعيرات الدموية مما ينتج عنه حدوث نزيف داخلي في الدماغ .

في هذه الحالة يمكنك استخدام الحقنة ,لكن في حال عدم وجودها ,يمكنكم الإستعانة بإبرة الخياطة . وقبل استخدامها يجب عليكم تعريضها للحرارة بواسطة شمعة أو ولاعة لتعقيمها. بواسطة هذه الإبرة المعقمة قوموا يوخز رؤوس أصابع المريض العشرة ,لكن يجب أن يتم وخز الأصبع على بعد بضعة ملليمترات من الأظافر.

يجب الضغط بلطف على الأصبع ليسيل الدم بشكل بطيء ويسمح للدم في داخل الجسم بأن يتحرك . في حال شاهدتم تشوهاً في شكل فم المريض ,يجب تدليك منطقة الأذنين حتى يصلهما الدم ,ومن الأفضل وخز شحمة الأذن بهذه الإبرة حتى تلاحظوا سيلان قطرتين من الدم .

بعد تطبيقكم لهذه الخطوات سوف يستعيد المريض فوراً وعيه وسيعود شكل فمه إلى حالته الطبيعية ,بعدها يجب أخذ المريض إلى المستشفى حتى تستقر حالته. هذه الطريقة الصينية دائما ما تنجح بنسبة 100 في المئة ,في حال حدوث سكتة دماغية وينصح باستخدامها بقوة حتى تنقذ ضحاياها من تلف الأعضاء وحتى من الموت المفاجئ.