آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

تحذير خطير .. أحذروا من الجبن الأبيض فأنه يحتوي على سموم قاتلة لصحة الإنسان ، تعرف على تحذيرات الأطباء

{clean_title}
منذ وقت قصير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، وعلى جميع المواقع الإخبارية أخبار طبية توضح أن جميع أنواع الجبن الأبيض فى مصر ، يحتوى على بعض السموم القاتلة.

الجبن الأبيض
والتي بدورها تؤدي إلى الإصابة بأمراض السرطانية وأورام خطيرة ، في الجهاز الهضمي للإنسان ، والتي ظهرت بعض التحذيرات من عدم تناولها.

وأكد في تصريح من الدكتور "محمد أنور سليمان” ، استشاري أمراض الباطنية والمناظير ، أن جميع الألبان ومشتقاتها في مصر، تستخدم مادة "الفورمالين” من أجل حفظ منتجاتها .

وأوضح أن مادة "الفورمالين” هي تستعمل في أساسيات حفظ الأنسجة البشرية ، والتي تستخدم فى الأبحاث الطبية وتحنيط الجثث ، وقد تم الاعتماد عليها منذ سنوات طويلة ، في حفظ في المنتجات الغذائية ، أثبتت بعض الدراسات الحديثة من خطورتها على الجنس البشري.

مضيفاً أن العالم أجمع أوقف استخدامها في أغراض حفظ الأطعمة ، وأكد الدكتور "محمد أنور سليمان” ، أن المصريين لم يتأثروا بهذه الأبحاث والتي حذرت من استعمال مادة "الفورمالين” ، والتي تكون المادة الأساسية فى صناعة الألبان ومشتقاتها .

مؤكداً أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تستخدم مادة الفورمالين حتى الآن فى حفظ جميع المواد الغذائية ، وأنها يستخدمها أكبر الشركات الغذائية في مصر ، والتي تمثل تهديداُ لصحة المواطنين المصريين ، حيث أنها مادة من أخطر المواد الكيميائية التي تتفاعل مع الجسم البشري ، وهى من المسببات الأساسية للأورام السرطانية الخبيثة.