آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

تزوج من امراة رائعة الجمال …. أصيبت بمرض شوه جسمها كله لن تصدق ماذا فعل معها !!

{clean_title}
انها قصـــه رائعة جدا كلها عبرة وعظة تروى قصة شاب مستقيم تزوج من امراة فى منتهى الجمال احبها بجنون فكان يهيم عشقا بها ويؤلف ابيات من اجلها فكان لا يطيق ان يبتعد عنها دقيقة واحدة ,كانت هى كل حياته ودنيته ,لا يرى فى العالم امراة غيرها ,ولا يشعر باى سعادة الا معها.

ومرت الايام والشهور وهم يعيشون فى سعادة وناء حتى حدث شىء غريب لزوجته التى يحبها ويعشقها فقد انتشر مرض غريب جدا , هذا المرض يعمل على ظهور دمامل وقرح فى البشرة ويعمل بمرور الوقت على تشويه جسم المريض ووجه وشعرت الزوجة الجميلة باعراض هذا المرض وتاكدت انها قد اصيبت به وانه فى غضون اشهر قليلة سيتشوه جسمها ويزول جمالها وربما يتركها زوجها بسبب ذلك,

الا انه قد حدث مالم يكن احد يتوقعه اصيب زوجها فى حادث وتم نقله الى المستشفى اصبح اعمى لا يرى.

وعاش الزوجان بعد ذلك فى سعادة فالزوجة لم تقل لزوجها انها قد فقدت جماله وان جسمها قد بدا يتشوه والزوج الاعمى يشعر بشعادة مع زوجته لا يعادلها اى شىء .

ومر اربعون عاما وهم يعيشان حياتهم السعيدة حتى اشد مرض الزوجة وتوفت الزوجة تاركة زوجها الذى كان يحبها ويعشقها وحزن الزوج حزنا شديدا لفراق حبيبته.. وحينما انتهى الزوج من مراسم دفن زوجته ذهب جميع الرجال الى منازلهم.

"ناداه رجل يا أبو فلان .. الى أين أنت ذاهب ؟ فقال : الى بيتي !! فرد الرجل بحزن على حاله : وكيف ستذهب وحدك وأنت أعمى فقال الزوج : لست أعمى !! انما تظاهرت بالعمى حتى لااجرح زوجتي عندما علمت باصابتها بالمرض ..

قد كانت نعم الزوجة وخشيت أن تحرج من مرضها ..فتظاهرت بالعمى طوال الاربعين سنة وتعاملت معها بنفس حبي لها قبل مرضها