آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

بعد 10 شهور من وفاته استخراج جثة رجل ، أراد الله أن يكتب له الفضيحة جزاء فعلته الشنيعة !!

{clean_title}
لم يكن أحد يتخيل أن يضيق القبر بمن دفن فيه، بسبب أفعاله الخبيثة ليخرج من في جوفه فاضحا” إياه أمام العالم أجمع، لينال جزاؤه الدنيوي بالفضيحة والعار بعد وفاته، حيث استحل هذا الفاجر عرض بناته، ولم يتق الله فيهن رغم أنهن متزوجات ولكن لم يكن شئ ليردعه حتى نزل عليه غضب الله .

تبدأ تفاصيل أحداث الواقعة المخزية التى شهدت عليها قرية 57 حفير شهاب الدين والتى تتبعمركزبلقاس بمحافظة الدقهلية، قتل ابن لأبيه وذلك انتقاما منه بعدما اكتشف قيام أبيه بالتعدى على شقيقاته حتى بعد زواجهن، وبرغم مرور عشرة شهور على وفاة الرجل ودفنه، إلا أن فاكس تم إرساله إلى النائب العام ليكشف غموض وفاة الرجل.

حيث قام النائب العام باحالةالبلاغإلى مدير أمن الدقهلية حول احتمال وجود شبهة جنائية وعدم وفاته بشكل طبيعي لأحد أهالى القرية، ليتم عمل تحريات حول المتوفى والذي يدعى سعد سيد الديسطى ويبلغ من العمر 60 عاما، والذى ثبت بالفعل سوء سلوكه، وأنه من أصحاب السمعة السيئة.

وبعدها تأمر النيابة باستخراج الجثة وتشريحها ليتبين السبب الحقيقى للوفاة، وأن السبب جنائيا حيث توفى الشخص سعد سيد الديسطى نتيجة اسفكسيا الخنق.