آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

ملعقه واحده قبل النوم تفقدك 6 كيلوجرامات خلال 20 يوم فقط

{clean_title}

أكثر ما يبحث عنه الجميع من الرجال والسيدات هو الطرق الفعاله من أجل خفض الوزن وإذابة الدهون بالجسم فى وقت قصير مع استمرار اعمالهم اليوميه ويصب على الكثيرون الاعتياد على عمل الرياضه اليوميه من أجل فقد الوزن ولكن هناك العديد من الأشياء الطبيعيه التى يمكننا الأعتماد عليها من أجل فقد الوزن خاصة منطقة الكرش التى يعانى منها الكثير من الرجال ومنطقة البطن والأرداف التى تعانى منها الكثير من السيدات , سنشرح لحضراتكم اليوم وصفه بسيطه يمكنكم تناول ملعقه واحده منها قبل النوم وستفقدون الوزن بكل تأكيد وتحرقون الدهون فى المناطق الممتلئه بها .

كل ما ستحتاجونه هو :

1: فنجان من الكركم المبشور
2: فنجان من الزنجبيل المبشور
3: فنجان من قشر الليمون المبشور
4: فنجان من قشر البرتقال المبشور
5: فنجان من القرفه البودره او المبشوره

أمزجو كل المكونات السابقه معا بطريقه جيده ثم ضعوها ببرطمان زجاجى ويمكنكم حفظها بالثلاجه كل يوم قبل النوم أغلى فنجان صغير من الماء او كوب متوسط الحجم وضعى من الخليط بالبرطمان ملعقه واحده بالفنجان وقلبيه جيدا واتركيه خمس دقائق ثم صفى المشروب وتناولوه على الفور ستلاحظون النتيجه خلال ايام .