آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

سر غريب وراء وجود هذا الديك على متن طائرة أمريكية

{clean_title}
أنتشرت خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لديك يجلس علي أحد مقاعد طائرة أمريكية، وذلك خلال إحدى رحلات طيران شركة دلتا الأمريكية للطيران.

ليتسأل الكثير عن سبب وجود هذا الديك في واقعة تعد غريبة من نوعها، لتنشر اليوم شبكة فوكس نيوز الإخبارية الصورة وتكشف السر في وجود هذا الديك على متن الطائرة.

حيث كشفت شبكة فوكس نيوز الإخبارية علي موقعها الرسمي علي الأنترنت، أن السبب في وجود الديك بالطائرة، يرجع إلي أصرار راكب أمريكي أصطحابه معه وحجز مقعد مخصص له.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن الراكب طالب باصطحاب الديك معه علي متن الطائرة لأنه يسبب له الدعم العاطفي، وقدم بالفعل لشركة الطيران الأميركية أوراق تفيد أن الطائر من "حيوانات الدعم العاطفي”، وأن الديك من الطيور المفيدة في العلاج النفسي، فما علي الشركة ألا أنها استجابت علي الفور لطلب المواطن الأمريكي وخصصت مقعد علي متن الطائرة للديك.

الجدير بالذكر أن الكونجرس الأمريكي أصدر تشريعا عام 1986، سمحه من خلاله باصطحاب الحيوانات الأليفة والطيور التي توفر الدعم العاطفي فقط على متن الطائرات.

واشترطه الكونجرس الأمريكي في تشريعه هذا ضرورة أحضار شهادة من مؤسسة للصحة النفسية تؤكد ذلك، كما حدد حيوانات الدعم العاطفي، لتشمل الديوك والخيل والخنازير والكلاب فقط.