آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

تعرف على ثروة أحلام الطائلة و كل ما تمتلكه بالتفصيل !

{clean_title}
أحلام هي المطربه الأماراتيه الشهيره التي يذيع أسمها الأن في العالم العربي و أيضا تعتبر ثروة أحلام بالملايين ولديها شهره كبيره جدا وأحلام ولدت في عام 1969 في يوم 13 فبراير اي ان أحلام سوف تكمل 47 عام في شهر فبراير المقبل وتم تلقيب أحنان في صغرها بأسم فنانة الخليج نظرا لما كانت تتمتع به من صوت قوي وكانت أحلام لآب أماراتي وأم بحرينيه ووالدها هو أحد الفنانين المشهورين في الخليج وهو علي الشامسي الذي ذاع صيته في السيتينات .وأحلام متزوجه الأن من بطل الرالي القطري الجنسيه مبارك الهاجري وأنجبت منه ثلاث أولاد .وبدات أحلام حياتها الفنيه في أن تحيي ألأفراح البسيطه في الخليج ولكن كانت هذه بدايه بسيطه أما بدايتها الحقيقيه كانت عندما ساعدها الملحن أنور عبدالله حتي جعلها توقع مع أحد الشركات القطريه المعروفه بأسم فنون وكان أول ألبوم لها بأسم أحبك موت في نهاية التسعينات وكان يحتوي علي تمن أغاني وحقق نجاح كبير بالنسبه لآنه كان أول أعمالها الفنيه وبعد ذلك توالت ألبومتها الفنيه وأشتهرت في الوطن العربي بأكمله .ومن أهم المهرجانات العربيه التي قامت باحيائها .مهرجان الدوحه ومهرجان ليالي بالقاهره ومهرجان أضواء المدينه بالقاهره وكذلك مهرجان هلا فبراير بالكويت.

و مهرجان بيروت الدولي ومهرجان الليدو بفرنسا ومهرجان اليونسكو ومهرجان واشنطن في الولايات المتحده الأمريكيه وهذه مجموعه من المهرجانات وليس جميعها حيث أنها لها نجاح باهر .وفي عام 2011 قامت بالأشتراك في برنامج اراب أيدول كحكمه برفقة كل من حسن الشافعي وراغب علامه ونانسي عجرم ولاقي هذا البرنامج نجاح باهر في الوطن العربي وكانت أحلام سبب بالنجاح ومن أهم أغانيها في الفتره الأخيره أحبك موت ومثير وتدري ليش وقول عني ولما قلبي ومع السلامه ومانسيتك في ثواني ولعلمك بس واحسن وعايش حياتك وليه متضايق ودامت الأفراح ونجحنا والسلام ولن تري مثل دبي .ولها العديد من الاغاني الرياضيه مثل يامنتخبنا و عيناوي للابد والكأس عيناوي وحصلت أحلام علي العديد من الجوائز الفنيه مثل جائزة مهرجان .الغناء العربي وجائزة أوبريت وجائزة قرطاج وجائزة سوسه وجوائز رام الله وجائزة الدرع والشهاده وجائزة صوت السلام وجائزه عن أفنسة لا تصدقونه كأفضل أغنيه .ومن المعروف أن الفنانين يكون لديهم الكثير من الأموال والعقارات لما لهم من أعمال فنيه وعفود أعمال يحصلون عليها بمبالغ عاليه وفي عام 2012 افصحت أحلام في برنامج انا والعسل مع الأعلامي نيشان عن أنها تمتلك ثروه كبيره للغايه بفضل زوجها.

ثروة أحلام و ممتلكاتها
و أيضا من ثروة أحلام شركات وعقارات في جميع الدول العربيه .وتم تصنيف أحلام أنها من أغني الفنانات ف العالم العربي وأحيانا يتهم أقارب أحلام بأنها متفاخره بنفسها بسبب أنها تمتلك الكثير من الاموال وتفتخر بالذهب والساعات حيث قال أحد المقربين منا انها في أحدي حلقات أراب أيدول كانت ترتدي أحلام خاتم من ثروتها يصل إلي 2 مليون دولار أمريكي .وكذلك أحلام تمتلك طائره خاصه للتنقل كما أنها تمتلك أسهم في أحدي شركات الطيران الأماراتيه تصل الاسهم ألي 20 % ولديها أكثر من 50 سياره من جميع الأنوع وشريكه مع زوجها في شركة بترول عالميه وتمتلك أحلام مجموعه من المجوهرات والساعات و العطور يصل ثمنها إلي اكثر من 10 مليون دولار أمريكي و هذه نسبه عاليه كما أن ثمن عقاراتها يصل إلي أكثر 50 مليون دولار.