آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

احذروا شرب الماء أو البيبسى أثناء الأكل أو بعده ، لن تصدقوا ماذا يفعل فى الجسم !!

{clean_title}
الكثير منا يتمتع بشرب الماء اثناء الأكل دون أن يعلم مخاطر هذه العاده والأكثر من ذلك من يفضلون شرب البيبسى أو المياه الغازية مع الأكل أو بعده دون ان تعلموا ماذا يفعل فى أجسادكم .. تعرفوا معنا على اضرار شرب الماء أو البيبسى اثناء الأكل .

أكدت دراسة طبية ان المعدة تفرز عصارة تكفى فقط لهضم الطعام وان شرب الماء يقلل من كمية هذه العصارة وتركيزها ايضا ينخفض وبالتالى عملية هضم الطعام تستمر ببطئ شديد وآلم فى البطن والمعدة ومع الوقت يؤدى الى تآكل غشاء المعده وحدوث قروح فى المعدة .

والأكثر من ذلك لقد حذر العديد من الأطباء من شرب السوائل التى تحتوى على السكر مثل العصائر والمياه الغازية والتى تؤدى الى تخمر المعده وتكون الغازات والانتفاخ فى البطن والمعدة .

والجدير بالذكر ان من يريد عمل الرجيم وخسارة العديد من الوزن عليه ان يبتعد تماما عن كل ما يسبب غازات وانتفاخ للمعده وايضا شرب الماء اثناء الأكل قد يزيد بنسبة كبيرة من وزنك جربوا ان تغيروا من هذه العادات وستكونوا بصحة أفضل .