آخر الأخبار
  رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد

تعرفى على مايحدث للشعر عند غسله بمشروب بيرل لمدة 6 أيام ! شىء مذهل للغايه

{clean_title}

الحصول على شعر صحى وناعم هو شىء تريده الكثير من السيدات ولكن يصعب الحصول عليه بسبب العوامل الجويه المختلفه التى تعمل على تلف الشعر وأيضا استخدام الماءو الشامبوهات بكثره والتى تحتوى على مواد كيميائيه ضاره بالشعر , واليوم سنعرض عليكم تجربه جديده وفريده من نوعها وهى غسل الشعر بالبريل او مشروب البريل الذى يحتوى فى الأساس على الشعير أولا يعمل الشعير على عدة اشياء للشعر فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر لمن يعانى من الصلع فى اماكن متفرقه من الشعر فسيكون الشعير فعال بشكل كبير لنمو الشعر مره اخرى كما انه فعال فى علاج مشكلة تساقط الشعر وأيضا أعادة لون الشعر الاصلى وجعل له بريق ولمعان .

كل ما تحتاجونه لغسل الشعر بالبريل أو الشعير : ” ربع كوب ماء , نصف كوب من مشروب الشعير , ملعقتان كبيرتان من خل التفاح ” اخلطوهم معا وضعوهم بزجاجه معا ادخلو الحمام واغسلو شعركم بالشامبو ثم ضعو الخليط عليه وافركو به شعركم بحركه دائريه واتركوه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم اغسلو الشعر بالماء ستلاحظون الفرق من اول مره .