آخر الأخبار
  بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

بعد بيعها لهاتفها..فتاة تتفاجأ بصورها على مواقع إباحية

{clean_title}
لم تكن الشابة 'يسرى” تظن يوما أن صورها الخاصة ستنشر في يوم من الأيام على المواقع الإباحية، و ستتسبب في فسخ خطوبتها.

و تعود تفاصيل قصة الشابة المصرية حسب ما صرحت به في لقاء لها مع إحدى القنوات التلفزيونية، عندما قررت بيع هاتفها النقال لأحد المحلات بعد أن مسحت كل صورها و معلوماتها الشخصية منه، و بعد مرور 20 يوما من ذلك تفاجأت بخطيبها و هو يحمل معه الصور الخاصة بها، و بعدما سألته عن كيفية الحصول عليها، أجابها أن أحد أصدقائه رآها على مواقع إباحية.

وأضافت الشابة في معرض حديثها، أنه فور رؤية صورها أخبرت خطيبها أنها باعت هاتفها و مسحت منه كل صورها التي كانت قد التقطتها في منزلها، ليذهبا معا إلى المحل الذي قامت ببيع الهاتف فيه، لكنها تفاجأت بعدم تواجد الشاب الذي باعته الهاتف، و عندما سألت عن الموضوع أخبرها المتواجدون بالمحل أنهم لا يعرفون شيئا عن الأمر، و أن الشاب غادر المحل قبل 15 يوما.

و بعد فشل العثور على الشاب، افترقت الشابة عن خطيبها بسبب الموضوع، و ظلت تبحث عن حل لمشكلتها، لكن دون جدوى.

ما تعرضت له هذه الشابة تتعرض له الكثير من الفتيات الذين يقعون ضحية استغلال صورهم و إن كانت عادية، حيث يعمدون إلى نشرها على المواقع الإباحية بهدف تشويه سمعتهم و الإيقاع بهم في المشاكل.