آخر الأخبار
  بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

بالفيديو : كيف تتخلص من ضباب المركبة في صباح الشتاء

{clean_title}
أشياء بسيطه للغايه يتعجب لها البعض ولكنها تكون فى النهايه مفيده وحيل ذكيه لتخطى العديد من المواقف مثل ما سنعرضه على حضراتكم اليوم من حيله ذكيه للغايه ستوفر الكثير من الجهد لاصحاب السيارات خاصة فى مثل تلك الاوقات وايام بروده الطقس والجو القارس البروده الذى يسبب الكثير من الشبوره او الطبقات الجليديه الخفيفه على طبقة الزجاج الامامى والتى تحجب الرؤيه بشكل كبير ويجب ازالتها فورا وأولا بأول وهو شىء مرهق لمن يقود السياره .

كان هناك رجل يعتاد على وضع وارب على تابلوه السياره ولا يزيله ابدا ايام الشتاء لاسيما قبل ان يركن السياره ويتركها للصباح وكان يستغربه الكثيرون ولكن علم الجميع فيما بعد انها حيله ذكيه للغايه للقضاء على طبقة الجليد الخفيفه او الشبوره التى تتكون على زجاج السياره الامامى قبل ان تقود السياره كل ما عليك فعله هو الاتيان بالجوارب ووضع الملح بداخله ويفضل ان يكون الملح المستخدم بغسالات الاطباق واتركه على التابلوه ليعمل فوريا على سحب كل الرطوبه من السياره والزجاج واليكم الفيديو لمعرفة الخطوات .