آخر الأخبار
  بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

بيض أسنانك بهذا المكون الوحيد الموجود في منزلك بـ 5 دقائق !

{clean_title}
بلا شك ان مظهر الاسنان وظهورها بمظهر نظيف وخاصة عند الابتسام مهم جدا , فالكثيرين وخاصة من الجنس اللطيف يشعرن بالحرج إذا كان مظهر الاسنان غير مناسب .

هل سمعت من قبل عن تبييض الاسنان بالملح ؟

اذا لم تكن تعرف الطريقة من قبل سنعرفك عليها في السطور القادمة :

بخطوات بسيطة احصل على اسنان بيضاء عن طريق مواد طبيعية منزلية فقط عن طريق الملح والليمون وتكوين عجينة كالاتى :

اولاً / خلط ملح خشن مع عصير ليمون و إضافة قليلا من الماء الدافئ لهم حسب الحاجة ، حتى تصبح عجينة

ثانياً / تحفظ العجينة هذه في الثلاجة ، و غسيل الأسنان به بدلا من معجون الأسنان بعد كل وجبة ، و القيام بذلك مرتين أسبوعيا .

ثالثاً / غمس إصبع اليد المبلل بالماء في مسحوق ملح خشن ، و تنظيف الأسنان بالإصبع ، مع مراعاة عدم جرح اللثة ، و القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع .