آخر الأخبار
  حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي

8 طرق لتحسين مزاجك

{clean_title}
تأخذنا الايام  إلى زوايا مظلمة من  نفوسنا ومزاجنا وتعكر حياتنا وحياة من حولنا!.
يحدث هذا كثيرا..
 وربما نمر   بظروف مختلفة في الحياة، ولكن لحسن الحظ ثمة دائماً نوافذ يدخل منها الضوء وشرفات للقفز من الاكتئاب والحزن. مهما كانت هذه النوافذ صغيرة ومهما بدت الطرق سخيفة، هناك دائما وسيلة لتحسين الحياة اليومية، وهذه بعض الطرق المرحة التي ستفاجئك:
1-  حفلة أبشع فستان // رتب  حفلة خاصة بين صديقاتك ، تجتمع  فيها في البيت عندك وتتنافس النساء فيها  على ارتداء أبشع فستان. إنها مناسبة للضحك والمرح والتفكير في شيء غير جدي خارج هموم الحياة.
2- أكتب  رسالة توصية رائعة لنفسك عن نفسك،  عن أجمل عاداتك وخصالك وأجمل ما فيك. ذكر  نفسك بأحلى إنجازاتك.
3-   اكتب  مفاصل من سيرتك الذاتية، فهذا أيضاً يذكرك بالطريق التي سكلتها من الدراسة والعمل والتجارب التي خضتها. ويذكرك بتقدير تعبك وجهدك.
4- دلل  نفسك بالذهاب إلى اماكن  السباحة واللياقة والمساج ،ما  يفكك عضلاتك المشدودة ويجعلك تنام  بسلام.
5- قوم  بتغيير تسريحة شعرك واصبغه- واشتري قطعة ملابس جديدة من نمط غريب عنك. حاول ان  تظهر  بلوك جديد تماماً.
6- جرب  الرسم، اجل، يمكن ذلك! //  ارسم  لوحة مجنونة حتى لو لم تكون لك علاقة بالفن والرسم ، ليس المطلوب منك قطعة فنية بل التعبير عن كل ما بداخلك بالألوان.
7- اشتري زيا تنكريا للشخصية التي تحبها  وتلهمك في حياتك، سواء أكانت  هذة الشخصية من عالم الغناء او السياسية او الرياضة.
8- أفرغ  خزانتك من محتوياتها، طبعا لا تتردد في  التخلص  من الملابس التي لا تريدها وتصدقوا بجزء من الملابس التي تريدونها ، العطاء يرفع المعنويات