آخر الأخبار
  بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي   الجمعية الفلكية الأردنية: الأحد بداية فصل الخريف فلكيا   اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة

كانت تشرب ثلاثة أكواب قهوة ... كل يوم شاهدي النتائج المذهلة ... التي حصلت عليه

{clean_title}
تعتبر القهوة مشروب من بذور البن المحمصة وينمو في أكثر من 70 بلدا ويقال أن البن الأخضر هو ثاني أكثر السلع تداولا في العالم بعد النفط الخام ونظرا لاحتواء القهوة على الكافيين يمكن أن يكون للقهوة تأثير منبه للبشر وتعد القهوة اليوم واحدة من المشروبات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم .
لكن الدراسة العلمية التي أجريت و أقر بها العلماءأن شرب المرأة لثلاثة أكواب من القهوة يومياً يجعل ذلك الأمر ثديها يصغر ويتقلصوقد أجريت هذه الدراسة على 300 امرأة ، واكتشف من خلالها أن النساء اللواء يشربن ثلاثة أكواب قهوة يومياً قد صغر ثديهم وتقلص ،وأن الأمر يعتمد أساساً على نسبة شرب المرأة للقهوة بشكل دوريفكلما ازداد شرب المرأة للقهوة كلما زاد التقلص .

وقد وضح العلماء أن المقصود بالأمر ليس التقلصالذي يجعل الثدي لا يظهر بل هو تصغير للثدي .
وأما عن الأمر الذي سيجعل النساء يرغبن في شرب القهوةهو أن شرب فناجين القهوة سيعمل على الحد من سرطان الثديلذلك فإن الباحثون يقولون أن شرب القهوة يؤثر على الاستروجين أي الهورمون الانثوي .