آخر الأخبار
  نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي   الجمعية الفلكية الأردنية: الأحد بداية فصل الخريف فلكيا   اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات

خسرت 50 كيلوغرامًا بفضل امتناعها عن مشروب واحد فقط!

{clean_title}

قصة سارا تورنر التي ألهمت مئات النساء حول العالم نظراً للنتيجة المذهلة التي حقّقتها وفي سرعة قياسية: لقد خسرت 50 كيلوغرامًا بعدما امتنعت عن شرب شيء محدد إكتشفي ما هو!

تورنر التي كانت تشرب في حياتها العادية نحو 4 ليترات من المشروبات الغازية في اليوم قرّرت فجأة أن تقلع عن هذه المشروبات الضارة والغنية بالسكر.

ومن الأمور التي شجّعتها على خطوتها تلك شعورها بتعب وإرهاق شديدين. كما لم يكن لديها الطاقة الكافية للقيام بأي شيء، الأمر الذي لا يعتبر غريبًا على الإطلاق.

كانت تورنر تزن 111 كيلوغرامًا أما اليوم فوصلت إلى الوزن المثالي الذي كانت تطمح إليه وهو 57 كيلوغرامًا. أما اليوم فتشعر تورنر بصحة أفضل بكثير وبمزاج جيد وخصوصًا مع ارتدائها ثياباً أصغر بثمان مقاسات عمّا كانت ترديه من قبل.

كل ما قامت به تورنر هو أنها امتنعت عن تناول أو شرب أي شيء يحتوي على السكر وبما فيها المشروبات الغازية. كما بدأت بتناول الأطعمة الصحية مثل البطاطا المشوية والفاصوليا المخبوزة والأطعمة الغنية بالبروتين.

في هذا السياق، إعلمي أن المشروبات الغازية مضرّة إنما يمكنك أن تتناوليها في شكلٍ معتدل فتحدّين من مخاطرها. تذكري دائماً بأن الإفراط بتناول شيء معين يؤثر على الصحة سلباً ويسبّب السمنة. فالنظام الغذائي لا يكمن في الإمتناع عن تناول الطعام بل في تناول كل ما تريدينه ولكن بكمية معتدلة.