
رد عايد أبو شرار على تصريحات الفنانية شيرين والتي قالت انه غير راضي على نجمة برنامج ذا فويس ابنته نداء شرارة ، والتي حازت على لقب البرنامج مساء السبت .
ابو شرار قال في تصريحات صحفية الاحد : انه كان دائما على قناعة تامة بانها نداء فتاة موهوبة ، و انه اقتنع بشكل كامل بمشاركتها بالبرنامج ، وانه لم يكن موافقا في البداية بسبب خوفه عليها ، كما يخاف اي اب على ابنته .
واضاف : ارسلت برسالة الى نداء ، واخبرتها اني اعتز بها ، وانها مثلت المرأة الاردنية بشكل يجبر الجميع على احترامها ، وان ظروف عمله فقط كانت سبب عدم حضوره للحلقة الاخيرة في الاستوديو .
وقال انه سوف يدعمها في مسيرتها الفنية وان كل ما قيل سلبيا عن ابنته هو من باب الغيرة والحسد .
يذكر ان شيرين قالت ان والد نداء غير راضي عن مشاركة ابنته في البرنامج .
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"