آخر الأخبار
  وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي   الجمعية الفلكية الأردنية: الأحد بداية فصل الخريف فلكيا   اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"

الوصفة المعجزة لإزالة جميع أنواع البقع في ثواني !!

{clean_title}

إليكم الحل المنزلي لإزالة البقع مهما كانت قوتها وصلابتها فلن تدوم مع هذه التركيبة المنزلية وهي توجد في كل منزل قولوا ودعاً للمركبات الكيميائية المرتفعة الأسعار فالوصفة هذه لن تكلفك مال أو مجهود .

فنحن لن نحتاج سوى إلى مكونين ويوجد منهم في كل مطبخ ولا تستغني عنهم أي ربة منزل.. الخل وكما نعلم انه لا يخلو منزل منه وكثيرا يتوارد السؤال الخل الأحمر أو الأبيض في مشروع النظافة لانفرق المتوفر عندك استخدمه ..

المكون الثاني : خميرة ألبي كربونات الصوديوم وهي مادة رافعة تستخدمها ربة المنزل في عمل المخبوزات والحلوى والكعكة.

المقادير وطريقة العمل; نقوم بمزج البيكربونات بمقدار ثلاث ملاعق كبيرة مع فنجان من الخل المغلي ونضعهما في بخاخ زجاجي ونحسن الغلق نرج البخاخ جيدا.

ونبدء في رش الأسطح المتسخة للحوائط ونتركها دقيقتان ونمسح بالإسفنجة النظيفة وسوف تشاهدين الفرق, وأيضا اسطح البوتاجاز وعيونة وزجاج الفرن .. ولا يتوقف هذا المحلول على ذلك فأنما يتعدى إلى الأحواض الاستانلس ستيل والصنبور فهو يخلصك من صدء الماء في ثواني معدودة.

والطريقة المجربة في تنظيف التواليت والقاعدة خاصته مهما بلغت من البقع والاتساخ.

قومى بسكب كمية مناسبة من الخل الممزوج بالبيكربونات ويمكن إضافة القليل من سائل غسيل الأطباق واتركيه يعمل طال الليل وفى الصباح ادعكي التواليت بفرشاة الحمام الدوارة جيدا وسوف تلاحظين الفرق .

احرصي على تنظيف الثلاجة بهذا الخليط فسوف يزيل الأوساخ ويحافظ على نظافتها ورائحتها جميلة.

إذا كنتي تملكين أدوات من الفضة الخالصة وتعبتي من لونها الذي مال إلى الاسوداد, فالحل يسير جدا انقعي الأدوات الفضية في وعاء زجاجي بهذا الخليط واتركيه 10 دقائق وسوف تلاحظين أن الفضة رجعت براقة ولامعة اخرجي الفضيات من الطبق وجففيها جيدا واحتفظي بها في أدراج مبطنة بقماش من القطن أو القطيفة.