آخر الأخبار
  وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي   الجمعية الفلكية الأردنية: الأحد بداية فصل الخريف فلكيا   اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"

5 دول ستصاب بالنحس في عام 2016 .. تعرف عليهم !

{clean_title}
 في هذه الأيام من كل سنة ، أي في نهاية كل عام ، دائما ما تزداد الأقاويل والتوقعات حول العام الجديد ، فيظهر كل شخص له علم بالأبراج على شاشة التلفزيون ويقول التوقعات الخاصة به حول العام الجديد ، وذلك ما يؤثر سلبا على الكثير من الناس المشاهدين لهذه البرامج .

في حوارنا اليوم سوف نعرض عليكم توقعات عالمة الأبراج الشهيرة ” نيفين أبو شالة ” ، قالت عالمة الفلك أن التوقعات الخاصة بها لعام 2016 أن هناك حالة من التوتر سوف تصيب الكثير من الدول ، وان هناك 5 دول سوف تصاب بحالة من النحس خلال العام الجديد ، وذلك سوف يؤثر سلبا علي هذه الدول .

الدول التي سوف تصاب بالنحس هي ” ليبيا واليمن والبحرين وتونس وجنوب أمريكا ” ، كما أن دولة تونس سوف تحتلها ” داعش ” وسوف تمارس الكثير من التفجيرات بداخلها ، كما أكدت ان الدولار في العام الجديد سوف يتندي كثير وسوف تحل العملة الصينية الأعلى في العام الجديد ، كان هذا الحوار على قناة ” صدى البلد ” .