آخر الأخبار
  اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!

بالفيديو.. سيدة تحج 7 مرات ولم ترى الكعبة مرة واحدة فما الذنب الذي فعلته !!

{clean_title}
قصة حقيقية حدثت عندما اتصلت سيدة دون الاربعين من عمرها تسأل شيخ على أحد القنوات التى تقدم البرامج الدينية وتقول له يا شيخ بالله عليك اريد أن أسألك سؤالاً.

فرد عليها الشيخ قائلاً تفضلى يا اختاه فقالت السيدة وهي خجلانة من الشيخ .. يا شيخ اني ذهبت للحج 7 مرات ولكنني لم اشاهد الكعبة في اي مرة واحدة منهم

فتعجب الشيخ وقال لها يا الله ما هذا الذي تقولينه قالت والله يا شيخ قال لها وماذا فعلتي من ذنوب هل هناك ذنب انتي تعلمينه قالت نعم يا شيخ قال لها وما هذا الذنب العظيم قالت له وقعت في الزنا فرد عليها الشيخ قائلاً :'لا يمكن هناك ذنب آخر فقالت السيدة يا شيخ سوف احدثك بصراحة .. في الحقيقة أنا اعمل ممرضة في مستشفى عام وكنت امارس السحر واتعلم من السحرة وكنت أقدم لهم خدماتي بمقابل مادي.. و قالت كنت اقوم بدفن الاعمال في فم الموتى واقوم بخياطة الفم بالخيط حتى يدفن العمل مع الميت وهنا صرخ الشيخ من هول الصدمة '..