آخر الأخبار
  اسعار الذهب ليوم السبت   الأرصاد: زخات من المطر في هذه المناطق في المملكة   رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!

قصة مروعة .. لن تصدق ماذا فعل رجل بزوجته داخل غرفة العمليات !!

{clean_title}
بين الحين والآخر نسمع قصص وأحداث مأساوية قد ينفر الكثيرين من سماعها أو حتى معرفتها نظراً لقسوتها وبشاعة تفاصيلها الغير إنسانية، ومع مرور الوقت تزداد الجرائم وينعدم الضمير، ومن بين هذه القصص حدثت جريمة في حق الانسانية كلها.

تزوجت فتاة تقترب من عمر الثلاثين، في سن الـ25 عاما من شاب ذو السمعة الغير طيبة والسلوك الغير سليم كما قالت، ولكن ضغوط أهلها عليها أجبرتها على الزواج منه، وعاشت حياة غير سعيدة مليئة بالمعاناة والاهانات والذل مع زوجها الذي يعرفه الكثير بمعاملاته وسلوكه الغير سليم، تحملت الكثير معه وكان أهلها لا يستمعون لأي شكوى منها.

واشترط عليها الزوج منذ البداية بأن لا ينجبا لأنه لا يريد أولاد، ولكن في الفترة الأخيرة وبعد 5 سنوات زواج أبدى لها رغبته في أن يرزقه الله سبحانه وتعالى بطفل وشعرت هي بالسعادة ما أن سمعت هذا الخبر.

ذهبا معاً إلي الطبيب والذي قال أنها تحتاج لعملية جراحية بسيطة قبل أي علاج للحمل، وبالفعل خضعت للعملية وشجعها على ذلك زوجها، ولكن المفاجأة جاءت عندما أكتشفت أن كليتها قد سرقت في العملية فإعترف لها الطبيب بأن زوجها من خطط لذلك ليبيع الكلية مع إحدى السماسرة مقابل مبلغ مالي كبير.

بعد صدمة كبيرة للزوجة من أهلها الذين رفضوا أن يفعلوا أي شئ لهذا الزوج مقابل أنه أعطاهم مبلغ مالي ضئيل مقابل السكوت عن تلك الجريمة وبالفعل لم يتحدثوا وتركوا إبنتهم تصرخ دون جدوى.

وهددها الزوج وقام بالاعتداء عليها بالضرب لمنعها من الشكوى أو التحدث لأي أحد عن تلك الجريمة، حتى قامت بالشكوى والهروب من المنطقة ولجأت لمحكمة الأسرة لأخذ حقها وما زالت التحقيقات سارية.