
شهدت مستشفي بنها الجامعي واقعه غريبة،اليوم الإثنين، عندما عثر أحد الممرضين بالمستشفى علي جثة طفلة حديثة الولادة بها كسر بالرقبة، ملقاة خلف المستشفي.
تلقي اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من أحد الممرضين بمستشفي بنها الجامعي انه اثناء قيامه بشراء وجبه العشاء من خارج المستشفي، عثر علي جثه لطفله حديثة الولادة ملقاه خلف المستشفي وسط كيس من القمامه وبها كسر بالرقبة، وتم إبلاغ الأطباء بالمستشفي وبالكشف علي جثة الطفلة، تبين أن الطفلة بها كسر بالرقبة، وبه تشوهات وأنها لم يتم ولادتها بمعرفه طبيب لأنه مازال بها الحبل السري، وتم إخطار مباحث قسم بنها.
كلف العميد مجدى راشد، مأمور قسم بنها بسرعة التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة للتحقيق.
بعد شتمها لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي .. السجن شهر للممثلة الشابة ياسمينا المصري
ترامب: سنساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الأمنية
عراقجي يوضح حول المسؤول الاول عن "إدارة" مضيق هرمز
مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية في فرنسا
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد