آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

من اليوم فصاعدا اللي عنده Wi Fi في البيت يطفيه.. فتاة تنتحر بسبب الـ Wi Fi

{clean_title}
كشقت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية" أن حادثة غريبة وخطيرة وقعت ببريطانيا، بطلتها فتاة في الخامسة عشرة من العمر، قامت بشنق نفسها بعد تعرضها لـ"حساسية الويفي" التي جعلتها تعاني كثيرا قبل إقدامها على هذه الخطوة المأساوية.

وأضافت الدايلي ميل ،أن أهل الفتاة المنتحرة التي تدعى "جيني"، قالوا إن ابنتهم عانت من فرط الحساسية الكهربائية المرتبط باستخدام الويفي ، والتي أدت بدورها إلى إرهاق الابنة وتسببت لها بصداعات مستمرة ومشاكل في المثانة.

ونتيجة لهذه الأعراض الصحية المتدهورة التي لم يستشر الأهل رأي الأطباء فيها، وجدت "جيني" مشنوقة على شجرة قرب منزلها في بريطانيا

وكانت الأم الحزينة على وفاة ابنتها قدمت العديد من الوثائق لمسؤولين في المدرسة تثبت مخاطر" الويفي" لكن محاولاتها باءت بالفشل عندما قدم المسؤولون معلومات أخرى تفيد بسلامة استخدام "الويفي"

ولسوء حظ الأهل فإن التحقيق الجاري أشار كذلك إلى عدم توفر أية معلومات طبية تثبت أن "جيني” عانت من فرط الحساسية الكهربائية.

ومع ذلك أطلق الأهل حملة تسعى لإزالة "الويفي" من حضانات الأطفال والمدارس وحث الحكومة على إجراء المزيد من الأبحاث في المخاطر التي يسببها.