آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

فتاة تتهم والد زوجها باغتصابها … و والد الزوج يفجر مفاجأة امام النيابة !!

{clean_title}
زوجه شابه بالغة من العمر عشرون عاماً قد توجهت إلى النيابة وقد قدمت بلاغاً غريباً تتهم فيه والد زوجها بالإعتداء.

حيث أنه إستخدم سلاح أبيض لتهديدها بذبح طفلتها إن صرخت ولم ترضخ له .وفوراً بعد سماع أقوالها أُصدر السيد”عمر الصغير” وكيل النائب العام أمراً بالتحري عن صحة البلاغ وضبط وإحضار والد الزوج لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من إتهامات .

وبعد فترة وجيزة تم ضبط وإحضار المتهم وتم عرضه على السيد وكيل النائب العام بنيابة "قليوب” وقد قم بالإشراف على التحقيقات السيد "معتز عشوش” مدير نيابة مدينة قليوب .

وقد تبين في التحقيقات أن المتهم يعمل في مهنة الجزاره وبعد سؤاله عن ما هو منسوب إليه من تهم قام بالنفي تماماً وأنه لم يقم بشيء من هذا ولم يهددها بأى سلاح وأنه مارس معها الرزيلة عدة مرات وقد إعترف بأن العلاقة بينهم منذ فترة كبيرة وقدم لوكيل النيابة هاتفاً محمولاً عليه مقاطع له ولزوجة إبنه وقد إعترف بأنه من قام بتصوير تلك المقاطع .

هذا وقد أمر السيد وكيل النائب العام بحبس المتهم اربعة أيام وعرض الفتاة على الطبيب الشرعي وعرض الهاتف المحمول على القسم الفني للتأكد من صحة محتوياته.