
وكاله جراءة نيوز - عمان - ذكر تقرير صادر عن باحثين في الكونغرس الامريكي ان ايران ربما تعيد بناء معظم ورش عمل أجهزة الطرد المركزي في غضون ستة أشهر بعد هجوم على مواقعها النووية
ونقل معدو التقرير عن لقاءات مع مسؤولين أمريكيين حاليين وسابقين، قولهم": ان اجهزة الطرد المركزي الايراني تنتشر على نطاق واسع في الجمهورية الاسلامية وإخفائها يمكن ان يعقد احتمال توجيه ضربة عسكرية إسرائيلية".
ووفقا للتقرير، فلا اسرائيل ولا الولايات المتحدة يعرفان على وجه اليقين اين تقع المنشآت النووية الإيرانية وان تشتت المواقع النووية يجعل أي تقييم لنجاح الضربة العسكرية أكثر صعوبة.
ونقل الباحثون في الكونغرس عن مسؤول امريكي سابق قوله ان ايران يمكن ان تكرر وتجدد عمل اجهزة عمل للطرد المركزي في غضون ستة أشهر.
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل
وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة
رئيس الوزراء البريطاني يعلن أستقالته