
نشر الأمن العام، صورة للرسالة التي تركتها سيدة الأعمال ثريا السلطي لوالدتها، قبل وفاتها وشقيقتها " جمانة " إثر سقوطهما من أعلى عمارة قيد الإنشاء بمنطقة الجويدة في العاصمة عمان.
وكتبت ثريا في رسالتها لوالدتها باللغة الإنجليزية " أمي العزيزة، أنا أحبك واحب ابي كثيرا،، هذا أكبر بكثير منا،، صلي واحمي راية، جميع الصور على جهازي الكمبيوتر ، حاولت وضع بعضهم على الـ "USB" ،قولي لراية كم أحبها، سوف أكون الملاك الحارس.. ثريا ".
وأكدت لجنة التحقيق بقضية السيدتين " ثريا وجمانة " أنهما تعرضتا لضغوط نفسية، وتوافقت شهادة مختصين حول هذه الرواية، بعدما أشاروا إلى أن الأدوية التي تناولتها إحداهما " ثريا " للعلاج من هذه الضغوط تؤدي إلى الاندفاع والتجرؤ على أفعال مثل الانتحار.
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد!
"آن أوان الإنصاف" .. محمد فضل شاكر يؤكد تراجع حالة والده الصحية
بعد وفاتها المفاجئة .. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل
إيران تعلن الإفراج عن 12 مليار دولار .. وترامب: لشراء المواد الغذائية من الأميركيين
4 مدن الأعلى ربحاً من مونديال 2026 .. و27 مليون مشاهد للمباراة الافتتاحية