آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

بالفيديو : فتاة فلسطينية تقترب من المليون مشاهدة بفضل مزجها بين أديل وفيروز

{clean_title}

قاربت الفلسطينية نويل خرمان على بلوغ المليون مشاهدة على YouTube، بفضل تقديمها لأغنية Mashup تمزج بين أغنية للمطربة فيروز وأغنية للمطربة العالمية أديل.

وغنت نويل في البداية أغنية Hello أحدث أغنيات المطربة أديل، ثم تبعتها بأغنية لفيروز هي "كيفك إنت".

واستطاعت أغنية نويل خرمان أن تحقق أكثر من 78 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة بعد طرحها على YouTube في 6 نوفمبر الجاري.

وتنحدر نويل خرمان (17 عاما) من قرية عسفيا الكرمل التابعة لقضاء حيفا، وولدت في 25 ديسمبر 1998، وتغني بخمس لغات، هي الإسبانية والروسية والفرنسية والإنجليزية والعربية، وسبق لها أن سجلت أغنيتين باللغة الإنجليزية، تدعو فيهما للسلام والأمن والحب.

وبحسب صفحتها الشخصية على Facebook، فإن نويل خرمان تعمل حاليا على تسجيل ألبوم بأغنيات تخاطب الإنسانية والسلام باللغتين العربية والإنجليزية.

وكان أول ظهور لنويل على خشبة المسرح وهي في عمر العشر سنوات، عندما شاركت في مهرجان الأغنية العربية في حيفا، وحازت على المركز الأول.