آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

احذر ايها الرجل.. 5 أمور توقف إنجذاب المرأة اليك !

{clean_title}
عندما تنظر المرأة إلى الرجل، تتكون عنه فكرة سريعة في بالها وخاطرها، وتظل راسخة في ذهنها، فإما أن تشعر المرأة بإنجذاب له، أو تنفر منه.

تذكر أن الإنطباعات الأولى تظل وتبقى
تبقى الإنطباعات الأولى للأبد، لذا عليك عزيزي الرجل أن تهتم بإنطباع المرأة عنك، وخصوصا إذا كنت تميل لها وتحرص على أن تحظى بإعجابها بك وإنجذابها إليك.

أمور تحرمك إنجذاب المرأة إليك
حتى لا تنزعج عزيزي الرجل من عدم إنجذاب المرأة إليك عليك بالتعرف على أكثر 5 أمور تنفرها منك وتجعلها غير منجذبة إليك، وهي:

الرائحة الكريهة
يجب الإهتمام بأن تكون رائحتك طيبة دوما، فلا تعلم متى ستقابل إمرأة يهفوا إليها قلبك، فالرائحة الكريهة تنفرها منك وتجعلك في مكانة لا تليق بك كرجل.

عدم الإهتمام بالمظهر
فالإهتمام بالمظهر والأناقة هما أول ما تنظر إليه المرأة، ويجذبها إليك، خصوصا إذا كان اللقاء للمرة الأولى، ولم يتم التعارف بعد.

إنعدام الذوق في التعامل
يغفل كثير من الرجال عن الطريقة التي يجب أن يتعاملون بها مع المرأة وفي كثير من المواقف، فقد يقوم الرجل بأمور تفتقد إلى الذوق الرفيع التعامل في الأنثى في مواقف الحياة المختلفة، فكن رقيقا ذا ذوق رفيع تحظى بإنجذاب المرأة إليك وإعجابها بك، فكم من إمرأة أسرها رجل بذوقه ورقة تعامله مع الآخرين.

عدم نظافة البشرة
فالرجل يجب أن يحرص على نظافة بشرته بأن لا يجعلها مسكنا للرؤوس السوداء، وبالتالي تراكم الحبوب عليها، فأحرص أن يكون وجهك معبرا عن سلوكياتك الصحية، وإهتمامك بنظافة الجلد والجسم كله.

عدم الإهتمام بنظافة الأسنان
فقد تكون إبتسامتك سببا في أسر المرأة، وقد تشمئز المرأة منها بسبب إصفرار أسنانك وعدم متابعتها صحيا، ولا تنسى أن العناية بالأسنان تعني إهتمامك بمعايير النظافة الشخصية.