آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

يقتلون طفلة ويضعون أشلاءها أمام منزل والدها

{clean_title}
فى جريمة بشعة هزت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة في مصر، قام مجهولين بقتل طفلة وتقطيع جسدها، بعدما قاموا باختطافها، وطلبوا من والدها فدية، إلا أنه رفض دفعها، فقاموا بوضع أشلاء الجثة أمام منزله.

وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لتحديد الجناة والقبض عليهم، حيث انتقل مفتش المباحث، وتمت معاينة الجثة، والسماع إلى أقوال أسرة الطفلة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

وكان مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تلقى بلاغًا بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام مقتولة بمنطقة بولاق الدكرور فى الساعة السادسة صباحاً، وعلى الفور انتقل رجال الأمن، وقرر والد الطفل أن ابنته تغيبت في السادسة مساء أثناء لهوها بالشارع أمام منزل أسرتها وتلقى بعدها اتصالاً هاتفيًا من مجهولين أخبروه باختطاف ابنته وطالبوه بدفع فدية لإطلاق سراحها إلا أنه رفض دفع المبلغ، وفى الصباح الباكر وبعد مرور 12 ساعة فوجئ المارة بالطفلة مقتولة وعثر عليها داخل كيس أسود أمام منزل أسرتها.

وانتقل معاون مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان الواقعة و تبين من المعاينة أن الطفلة بها جرح قطعى بالرقبة و جسدها ممزق و مقطع أجزاء.

وتشير التحريات الأولية لمباحث الجيزة، إلى أن وراء الواقعة أحد أقارب أو جيران المجني عليها وأن الجريمة ارتكبت بنفس المنزل التي تسكن به وعثر على جثمانها أمامه، فيما يكثف رجال الأمن جهودهم لتحديد الجناة والقبض عليهم