آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

بالفيديو .. ساحر يرعب مذيعة و يجعلها تصرخ على الهواء!!

{clean_title}
ظهر على قناة الظافرة الخليجية ضيف في برنامج " مساء الأمارات " وهو ساحر اماراتي الجنسية يدعى "معين البستكي " قام بتعريف نفسه على أنه محترف ألعاب خفة اليد وليس ساحراً ، واصفاً أن هذه اللعبة هي لعبة أحترافية وهو يجيدها ، وأشار على أنه لن يستخدم الجن ولا السحر فى هذه الأفعال و أضاف أن بأمكان أي شخص أن يتعلم ما يفعله ، كما تعلمه هو من جده وكما تعلمه جده من رجل هندي فالأمر ليس صعباً .

وعندما طلبت منه مقدمة البرنامج أن يعرض شيء للمشاهدين طلب منها أن تتذكر الرقم السري للفيزا كارد الخاصة بها وهو بإمكانه قراءة أفكارها ويستطيع معرفة الرقم ، وبالفعل أستطاع معرفة الرقم ثم أعطاها صبورتان وطلب منها أن تتذكر صديقة طفولتها وهى تحرك الصبورتان بحركات خفيفة وبعد الأنتهاء نرى أسم صديقتها مكتوب.

مما أصاب مقدمة البرنامج بالذهول والأرتباك وقام مجدداً بأعطائها إناء زجاجي وعند الأمساك به تم كسره بمجرد إشارة منه فصرخت وفقدت أعصابها ولم تستطيع إنهاء الحلقة .