آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

تحديد وقت وصول المنخفض للملكة اليوم

{clean_title}
تشير الانظمة الجوية السائدة، الى تأثر المملكة بامتداد منخفض البحر الأحمر وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تستمر الاثنين والثلاثاء، مع توقع اشتدادها الاربعاء، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

وبحسب الدائرة في نشرتها اليومية المسائية فإن يوم الاثنين، يشهد أجواء مائلة للبرودة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر الغيوم المتوسطة، ليبدأ تأثر المملكة ساعات ما بعد الظهر بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتتكاثر الغيوم تدريجياً وتسقط بإذن الله زخات من المطر خفيفة الى متوسطة في شمال وشرق المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار، خاصة في مناطق البادية. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الاثنين، في عمان الشرقية بين 22-14 درجة مئوية، عمان الغربية 20-12، المرتفعات الشمالية 20-12، وجبال الشراة 20-10، البادية والسهول الشرقية 23-13، الاغوار الشمالية 28-17، الاغوار الوسطى 29-19، الاغوار الجنوبية 29-22، والعقبة 29-20 درجة مئوية.

ويوم الثلاثاء، تبقى المملكة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتميل الاجواء للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفة في السهول ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، لتتحول الاجواء تدريجيا الاجواء الى غائمة جزئيا وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة في ساعات الليل.

وتوقعت الدائرة ان تشهد بعض مناطق المملكة الثلاثاء، امطارا غزيزة احيانا لا سيما في شمال ووسط المملكة والاجزاء الجنوبية الغربية منها، وقد يصحبها البرق والرعد أحيانا، والرياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق التي لن تشهد سقوطا الأمطار.

اما يوم الاربعاء، فيزداد تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة وماطرة في أغلب مناطق المملكة والامطار غزيرة أحيانا مصحوبة بالبرق والرعد، مع تساقط البرد في بعض المناطق، والرياح شرقية الى شمالية شرقية نشطة السرعة ومثيرة للغبار.