
نفت سمية عبد المشهورة مؤخرا بفتاة المول تلقيها اي إتصال من قناة النهار أو اي تهديدات منهـا ، بينما أكدت أنك تلقت بالفعل تهديدات مستمرة من الطاقم المسؤول عن برنامج ربهام سعيد بنشر مجموعة من صورها الشخصية الاخرى.
اشارت سمية بأنها بالفعل على نية بمتابعة الاعلامية ريهام سعيد قضائيا تحت إشراف المحامي سمير صبري الذي يهتم في الوقت الراهن بالاجراءات القانونية…
رجوعا إلى الواقعة فقد إستغربت سمية من سبب إطلاق سبيل الجاني بكفالة بعد دفعه مبلغ 100 جنيه ، خصوصا أنه يمتلك سوابق قضائية في قضية إغتصاب لطفلـة تسببت له بالسجن لمدة ستة سنوات.
اختتمت سمية تصريحاتها قائلة ” انا مصرية مثل باقي المصريات الطالبات في الجامعـة ، فقط فجأة اصبحت حديث الاعلام ، انا طالبة جامعية لا اعلامية كما يقولون عني ، و قد استنجدت بريهام و الأن انا افضح ”
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد!
"آن أوان الإنصاف" .. محمد فضل شاكر يؤكد تراجع حالة والده الصحية
بعد وفاتها المفاجئة .. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل
إيران تعلن الإفراج عن 12 مليار دولار .. وترامب: لشراء المواد الغذائية من الأميركيين