آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

العساف في أول تصريح له بعد احالته إلى التقاعد:"الحمد لله أني لم أخرج على فساد"

{clean_title}
أكدّ مدير عام الجمارك السابق منذر العساف أنه عمل طوال 32 عاماً في الجمارك بكل إخلاص وتفانٍ، وقال "الحمد لله أني لم اخرج من موقعي على فساد".

وتابع العساف الذي ابلغ بقرار احالته إلى التقاعد قبيل جلسة مجلس الوزراء مساء الخميس "اشكر الله على كل شي، وانا أخدم الوطن وجلالة الملك بما املك من خبرة".

وأضاف العساف لم يسجل عليّ أي تجاوز، وما حدث يوم الإثنين الماضي من انفجار لحاوية ألعاب نارية هو قضاء الله وقدره"، موضحاً أن العمل العام ليس سهلاً، مؤكداً أنه لم يهرب من العمل العام.

وقال" واجهت كل المصاعب التي اعترت ظروف عملنا ..وهنالك ما حصل اكثر من هذه الصعويات".

وزاد "لم احل نفسي على التقاعد احتراما لمجلس الوزراء"، مبيناً العساف أن الاردن مليء بالكفاءات وقال " ليتفضل من بعدي بالعمل بعد أن تشرفت بالخدمة في وطني وهم شرفوني بالموقع ..الحمد لله لم نخرج على تجاوزات".

وقال " بذلنا كل ما بوسعنا وعملنا الكثير واحالتي الى التقاعد رأي مجلس الوزراء وله الاحترام.. واذا كان هذا القرار خدمة للوطن فليكن"، متمنياً لمن هو بعده بالتوفيق.

وختم حديثه " لكل بداية نهاية وأنا على يقين أنه لم يكن لدي عمل الا المصلحة العامة".