آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

الحكومة تتبع أرصدة الذهبي في بريطانيا

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - علمت جراءةه نيوز من مصدر قضائي مطلع أن دائرة الادعاء العام خاطبت مؤخرا، السلطات البريطانية للاستعلام حول وجود أي أرصدة مالية في لندن لمدير المخابرات العامة الأسبق الفريق محمد الذهبي وعائلته، على خلفية التحقيق في قضية غسل أموال متهم فيها الذهبي.

 

وقال المصدر إن رئيس دائرة مدعي عام عمان القاضي محمد الصوراني، استعلم عن ذلك، إلا أنه لم يصله حتى اللحظة أي رد من السلطات البريطانية، تؤكد أو تنفي وجود أرصدة وحسابات مالية للذهبي وعائلته في بريطانيا.

 

إلى ذلك، تقدم هيئة الدفاع عن الذهبي اليوم بطلب الكفالة الحادي عشر لموكلها، وفقا لعضو الهيئة المحامي عبدالرحمن توفيق.

 

وسبق وأن رفضت محكمة بداية عمان بصفتها الجزائية، عشرة طلبات لتكفيل الذهبي، الموقوف في مركز إصلاح وتأهيل سواقة منذ التاسع من الشهر الماضي.