آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

مشاجرة بين رجل أمن في الجامعة الأردنية والنائب الرياطي

{clean_title}
تقدم أحد رجال الأمن في الجامعة الأردنية بشكوى رسمية بحق النائب تمام الرياطي مؤكداً أنها قامت بكيل الشتائم عليه عندما حاول تطبيق قوانين الجامعة.

وبحسب الموظف الذي اشار إلى أن النائبة حاولت التدخل لادخال احد معارفها بمركبتها داخل الحرم الجامعي وهي طالية دراسات عليا ، الا أن قانون الجامعة يمنع دخول مركبات الطلبة الى حرمها ، وهو ما حاول الموظف شرحه لها وتأكيده على عدم قدرته السماح للطالبة الدخول بمركبتها للجامعة ، الأمر الذي اثار غضب النائب التي قامت بكيل الشتائم عليه.

الرياطي من ناحيتها اكدت ان موظف الامن تعامل معها بطريقة 'غير لائقة' مشيرة الى ان الموظف استفزها بكلامه.

وسردت الرياطي تفاصيل القضية بقولها:' منذ سنتين وطالبات الدراسات العليا تطالب ادارة الجامعة بالسماح لهن بالدخول بالسيارات الى حرم الجامعة جراء تعرضهن لمضايقات عديدة عند خروجهن من الجامعة والوصول الى السيارات المركونة بمحيط الجامعة خاصة انهن ينهين محاضراتهن في ساعات متأخرة وعليه يتم في بعض الحالات والظروف بالدخول بالسيارات'.

واضافت :' مساء الثلاثاء دخلت الجامعة كعادتي وكوني استخدم سيارة مجلس النواب والمعروف انه يحق للنائب دخول اي مؤسسة حكومية او الجامعات بسيارته دون الحصول على ترخيص وبعد مروري من البوابة اتصلت بي احدى الطالبات وطلبت مني مساعدتها بادخال سيارتها فانتظرتها قرب البوابة وعند محاولتها الدخول منعها الموظف فشرحت له ظرفها خاصة ان الاجواء كانت ماطرة فرفض ادخالها وتعامل معنا بطريقة استفزازية خاصة اني رأيته يدخل بعض السيارات بمزاجية فانفعلت وقمت بالرد عليه واخبرته اني نائب ويحق لي الدخول الى الجامعة دون تصريح فمنعني من الدخول'.

وقالت الرياطي :' لم اشتمه بل كنت ارد على اسلوبه وسأقدم بحقه شكوى لدى ادارة الجامعة التي وافقت امس على السماح بدخول طالبات الدراسات العليا بالسيارات الى الجامعة'.