آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

مواطن يعثر على 1000 دينار ولكنه يصاب بخيبة أمل !!

{clean_title}
عثر مواطن على صندوق ادخاره الخاص بعائلته والذي فُقد منذ سنوات عديدة خلال عملية نقله للسكن في منزل اخر معتقدا بأنه تعرض للسرقة من العمال الذين قامو بنقل جميع الاثاث في حينها .

المواطن الذي شعر بسعادة عارمة عند عثوره على الصندوق سرعان ما تحولت لخيبة امل عندما تذكر وشاهد أن المبلغ الموجود داخل الصندوق والذي تعدى الـ 1000 دينار كان غالبيتها من فئة الدينار المعدني الذي صدر قرار بالغاء التعامل بها منذ 2002.

واشار المواطن الى ان الصندوق كان يخضص العائلة جميعها حيث كانوا يسارعون لادخار اموالهم يومياً في نية شراء مركبة لهم .



هذا واكد المواطن الى انه سيراجع البنك المركزي لمعرفة ان كان هناك امكانية لاستبدالها.