آخر الأخبار
  الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين

تعميم بمنع التدخين في الوزارات والمؤسسات الحكومية

{clean_title}
كشف مصدر حكومي أن رئيس الوزراء عمم على كافة الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة الالتزام بالضوابط والاجراءات المتعلقة بمنع التدخين في هذه الأماكن.
وأكد المصدر ان التعميم جاء بناء على تنسيب من وزارة تطوير القطاع العام بضرورة وضع ضوابط واجراءات لمنع التدخين في الوزارات والمؤسسات الحكومية، مشترطة تحديد أماكن محددة للتدخين في هذه الأماكن ومن يخالف هذه الاجراءات يتعرض للمسؤولية القانونية.
ونص تعميم رئيس الوزراء : (على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة الالتزام بالضوابط والاجراءات المتعلقة بمنع التدخين في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية المبينة بكتاب وزير تطوير القطاع العام، على ان تقوم وزارة الصحة بتنفيذ حملة توعية للمواطنين من خلال وسائل الاعلام لتحديد الأماكن التي يمنع فيها التدخين استنادا لاحكام قانون الصحة العامة رقم (47) لسنة 2008 وتعديلاته بما فيها الوزارات والدوائر الحكومية والمستشفيات والجامعات وأماكن التسوق وما شابه.
ووفق المصدر قامت وزارة تطوير القطاع العام بناء على تكليف من رئيس الوزراء بوضع ضوابط واجراءات لمنع التدخين في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية، بشكل يضمن عدم ارتكاب هذه المخالفة في أي من مؤسسات الحكومة.