آخر الأخبار
  اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات

بالفيديو .. عصابة لصوص تسرق 5 محلات بشارع واحد في الزرقاء خلال 4 أيام

{clean_title}

تمكنت عصابة لصوص من سرقة 5 محال تجارية تقع في شارع واحد بمحافظة الزرقاء خلال 4 أيام، لتحصد مبالغ تتجاوز الـ20 ألف دينار، بحسب أصحاب تلك المحال ومصدر أمني.

وأقدمت العصابة المكونة من 4 أشخاص على سرقة تلك المحال الموجودة على الشارع نفسه وخلال أيام متتالية كان آخرها فجر أمس السبت من خلال أسلوب واحد وهو خلع الاقفال رغم وجود كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار.

ويعرض فيديو " عملية سرقة أحد المحال التجارية فجر يوم أمس، حيث اصطفت مركبة اللصوص أمام المحل المراد سرقته ليترجل شخصان منها ويقومان بخلع الأقفال فيما كانت مهمة البقية مراقبة الشارع.

وفي أثناء ذلك، بدأت أجهزة الإنذار بإصدار الأصوات، إلا أن سرعة اللصوص بالفرار، سبقت وصول الأجهزة الأمنية بنحو 10 دقائق.

ووقعت إحدى السرقات على مرأى عدد من الأشخاص الذين كانوا يتواجدون في الشارع الرئيسي، بينهم بائع في "كشك قهوة"، حيث حاول الأخير اعتراضهم لكنهم تهجموا عليهم قبل أن يتمكن من الاتصال بالشرطة.

وقال المصدر الأمني إنه تم فتح تحقيق موسع في حوادث السرقة تلك، للقبض على المتورطين بها، مشيراً إلى أن هوياتهم لم تُعرف بعد.