
أصيب شاب بريطاني بوضع صحي سيء بعد تناوله 35 حبة فياغرا خلال ساعة واحدة، لمجرد المزاح، حيث انتابه دوار وهواجس بصرية، وكان يرى كل شيء حوله باللون الأخضر.
وقال دانييل ميدفورت (36 عاماً) إنه بدأ يشعر بحالة سيئة حيث انتابه دوار وهواجس بصرية، لافتاً إلى أن كل شيء حوله بدى باللون الأخضر إضافة إلى شعوره بحالة انتصاب قوية.
وعندما انتبهت زوجته لما ينتابه من أعراض صحية غريبة ومفاجأة، استدعت رجال الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى.
وأكد ميدفورت أن الأطباء تصرفوا بمهنية عالية رغم أنهم "كانوا يحاولون السيطرة على ضحكهم"، والملفت أن الشاب بقي مستلقياً على سرير المستشفى لمدة 5 أيام.
"سر المنام" .. تصريحات مؤثرة من ياسمين رئيس عن وفاة والديها
"زودوا كراسي القهاوي" .. محمد رمضان يسخر من مونديال كأس العالم بسبب "عشماوي"
تقرير: توقف صادرات النفط الإيراني في أكتوبر بسبب الحصار الأميركي
كولومبيا تفتتح سفارتها في القدس
ما يجب أن تعرفه عن شركات التداول الممول للمؤشرات الاصطناعية
12 مليون جنيه إسترليني سنويا .. تكلفة تأمين الحماية الخاصة للأمير هاري وزوجته
بسبب صورة محمد صلاح .. صخرة بتركيا تتحول مزاراً سياحياً
أحمد العوضي يفتح قلبه: أعيش قصة حب وأحلم بالأبوة