آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

5 أشياء غريبة امتلكها مشاهير بأسعار خيالية!

{clean_title}
يمتلك المشاهير معايير مغايرة كلياً عن معايير الأشخاص العاديين، من ناحية التبضع والشراء وحب امتلاك الأشياء المجنونة وغير اللازمة، فهم في بعض الأحيان لا يملكون المال الكافي ولكن يلجأون الى التبضع من الماركات العالمية، وقد يدفعون مبالغ باهظة ثمن فستان أو حذاء ولكن لا يملكون المال الكافي للخروج الى عشاء في مطعم فاخر، هكذا هي حياتهم، بعضهم يعيشون في الديون وبعضهم أفلس بعد ثراء فاحش، فليس للمشاهير أي قيود عندما يتعلق الأمر بالمصاريف والدخل، حياتهم غير اعتيادية.

ولهذا السبب تجدهم يقتنون أشياء ثمينة جداً ولكن غير ضرورية، فقط للفت الأنظار، تجدهم يشترون أشياء باهظة الثمن تجعلهم فقراء، فقط للوصول الى هدف معين، إليك أكثر الأشياء المجنونة التي اقتناها بعض المشاهير يوماً ما:

1- المغني"أكون" – تعدين الألماس

اشترى المغني الشهير "أكون"، منجم ألماس في جنوب أفريقيا.

2- باريس هيلتون – منزل للكلاب

دفعت الفنانة باريس هيلتون مبلغاً باهظاً لشراء منزل تبلغ قيمته 325 ألف دولار وهو مصمم خصيصاً للكلاب.

3-براد بيت – دبابة

قام الممثل الأجنبي "براد بيت" بشراء دبابة من الحقبة السوفيتيه.

4-تشاد جونسون – شاحنة الوحش

صممت خصيصاً له، تتميز بضخامتها، وتم العمل على تصنيعها لمدة 6 أشهر وبلغت تكلفتها حوالي 150 ألف دولار.

5- ليدي غاغا – آلة لمطاردة الأشباح



لا نعلم ما السبب الذي دفع النجمة الاميركية "ليدي غاغا" الىشراءهذه الآلة التي دفعت ثمنها حوالي الـ50 ألف دولار.