آخر الأخبار
  اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات

سيدة تقتل زوجها بمساعدة صديقها: وهذه هي مبرراتها الغريبة !

{clean_title}
الت صحيفة "جام جم” الإيرانية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، الخميس، أن "إيرانية تبلغ 26 عاما أقدمت الأربعاء على قتلها زوجها بمساعدة صديقها في محافظة شيراز جنوب البلاد”.

وتحدثت "الفتاة الإيرانية سارة "، للصحيفة "إنها لم تكن تحب زوجها حامد التي أجبرت على الزواج منه”، مشيرة إلى أن ثمرة زواجهما ولد يبلغ من العمر 9 أعوام وبنت تبلغ 7 أعوام.

وقالت سارة أن "والدها المتزوج من امرأتين لم يكن يهتم بهما طيلة حياته لأنه يعمل سائق حافلة الأمر الذي يجبره على قضاء أغلب أوقاته متنقلا بين المحافظات الإيرانية”، مضيفاً أن والدها أجبرها على الزواج وهي في سن 15 عاما”.

وتطرقت إلى خلافاتها مع زوجها حامد، وقالت "إن زوجها بدأ منذ أكثر من خمس سنوات على تعاطي المخدرات ما جعله يأتي متأخرا إلى المنزل وفي بعض الأحيان ينام في بيوت أصدقائه”، مضيفة أنها تعرفت على شخص يدعى "فرشاد” الذي بدأ يساعدها ويقدم لها الأموال بسبب مشاكلها المالية.

وقالت سارة "إن العلاقة مع فرشاد تطورت حتى بدأت اتحدث معه عن كيفية التخلص من زوجي حامد”، مبينة أن "فرشاد أكد لي أن التخلص من زوجها فقط عبر أسلوب القتل، وأقدمنا على قتله مساء يوم الأربعاء”.