آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

التمييز تبرئ زوجة من قتل زوجها الأربعيني مع شريكها في جبل المريخ بعمان

{clean_title}
ايدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى باعلان براءة زوجة من جناية التدخل بالقتل كانت قد حوكمت امامها على خلفية مقتل زوجها على يد شريكها في جبل المريخ في كانون ثاني 2015.

وكانت نيابة الجنايات الكبرى قد تقدمت بالطعن للقرار الصادر عن محكمة الجنايات الكبرى الا ان محكمة التمييز ردت التمييز وايدت قرار الجنايات واعادت الاوراق الى مصدرها.

وكان المغدور البالغ من العمر 40 عاما هو زوج المتهمة ، وقبل 6 اشهر كانت قد تعرفت على رجل عسكري نشات بينهما علاقة واصبح المتهم يتردد على منزل المغدور بطلب من زوجته المتهمة وكان قد طلب منها عدم ممارسة الجنس مع زوجها واخذ يفكر بطريقه الخلاص منه.

وفي شباط الماضي وبعد ان خلد المغدور للنوم حضر المتهم ومعه ادوات حاده وراضه ولاصق عريض ودخل الى منزل المغدور دون اية ممانعه من المتهمة حيث كان المغدور نائما وقام المتهم بضرب المغدور بالادوات الراضة والحاده على صدره وجسمه الى ان فارق الحياة.