آخر الأخبار
  الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين

’’فروحة’’... يتابعها أكثر من 300 ألف شخص.. والسبب ؟

{clean_title}
تمكنت الفتاة السورية التي تدعى "فروحة" أن تكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل عدد متابعيها على صفحتها الرسمية عبر موقع "إنستجرام" ما يفوق 300 ألف متابع حول العالم.

وتتمتع فروحة بحواجب عريضة وشفاه صغيرة، كما تميل في بعض الأحيان إلى الظهور بشعر مموج بكثافة.

تعتمد السورية فروحة في ماكياجها على تكثيف الرموش واستخدام الآي لاينر الأسود لتحديد العين ببراعة، مع إبراز جمال شفاهها باللون الأحمر.

يشببها بعض المتابعين في هذه الصورة بـ"باربي"، مشيدين بجمال عيونها ورشاقتها.

وتميل فروحة إلى اختيار تسريحات الشعر غير التقليدية خاصة في جلسات التصوير المميزة التي تجريها، لتعكس جمالها بلمساتها الخاصة.

وتتميز عارضة الأزياء السورية التي تعيش في الكويت بالبساطة في اختيار الأزياء التي تقدمها، واللوك الخاص بها أيضا، حيث تخلت في هذه الصورة عن ارتداء أي نوع من الاكسسوارات.

وتتمتع فروحة بشعر بني لامع، كما يتضح من صورها عشقها للتغيير بإضافة طوق من الورود على رأسها لإضفاء نوع من التميز والجمال.

معظم الصور التي تلتقطها السورية الحسناء تكون من النوع "السيلفي"، ويلاحظ عشقها للون الأسود من الملابس.

تستطيع فروحة أن تغير من شكلها بتغيير تسريحة شعرها، لتبدو بملامح أوروبية وعربية، حيث يشبهها البعض بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

تحرص عارضة الأزياء السورية على استخدام ألوان متعددة من العدسات لتبرز جمال عينيها، مع استخدام القليل من الماكياج.

فروحة تتمتع بشعر كثيف ولديها قدرة على تغيير إطلالتها من صورة إلى أخرى بتغيير ماكياجها.

لا يستطيع من يشاهد صور فروحة أن يحدد الفنانة التي تشبهها، حيث تبدو في كل صورة بملامح متغيرة ولكنها قد تتفوق على النجمات بجمالهخا وجاذبيتها.