
وكاله جراءة نيوز - عمان - تعرض طالب في مدرسة الصبيحي بالسلط، إلى كسر في منطقة الحوض ورضوض في أنحاء مختلفة من جسمه، إثر سقوط باب المدرسة الرئيسي عليه، حيث تم نقله إلى مستشفى الحسين الحكومي، وتم إدخاله إلى قسم الجراحة، بعد تقديم الإسعافات الأولية له، بحسب مصدر طبي في المستشفى.
من جانبه، قال مدير تربية منطقة السلط، المهندس أحمد العودات، إن الطالب كان يتسلق الباب بقصد اللعب، ثم حاول بعد ذلك إسقاطه على الأرض، إلا أنه سقط عليه، مشيراً إلى أن ذوي الطالب تقدموا بشكوى لدى إدارة المدرسة، حيث قامت الإدارة بتشكيل لجنة تحقيق بهذا الخصوص.
وأوضح العودات أن الباب ثقيل الوزن، ولا يمكن أن يسقط بدون أن يحاول أحد فعل ذلك، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت أثناء مغادرة الطلاب بعد انتهاء الدوام الرسمي.
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين