آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

المسلماني : الأردنيين والمصريين شعب واحد وفي خندق واحد ..ولا احد فوق القانون

{clean_title}
أكد الناطق الرسمي باسم كتلة الإصلاح النيابية بمجلس النواب الأردني النائب أمجد المسلماني اليوم الأحد على أن الأردنيين والمصريين شعب واحد وفي خندق واحد ، قائلا 'إننا في الأردن نكن كل التقدير والاحترام والمحبة لمصر وشعبها فهم أهلنا ونحن أهلهم حيث تربطنا بهم علاقات نسب ومصاهرة'.
جاء ذلك تعقيبا على حادثة تعدي مواطنين أردنيين برفقة أحد أعضاء مجلس النواب الأردني أمس الأول الجمعة بالضرب المبرح على عامل مصري بأحد المطاعم في مدينة العقبة.
وأضاف المسلماني – في تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان – 'إننا نحترم العمالة المصرية ونكن لها كل التقدير .. ونحن نتقاسم لقمة العيش مع المصريين الموجودين على أراضي المملكة فهم معروفون بما قدموه للاقتصاد الأردني في العديد من القطاعات وعلى رأسها البناء والتشييد'.
وتابع 'إننا في الأردن بلد المؤسسات والقانون ولا أحد فوق القانون ، وكلنا في المملكة سواء كنا أردنيين أو أية جنسية أخرى نعامل كسواسية ، وما حدث في العقبة لا ينبغي أن يسهم في إحداث أية فتنة أو تفرقة لأن محبتنا للشعب المصري لا تقدر بثمن لأننا منذ بدء التاريخ يد واحدة ، كما أن شعب الأردن هو شعب المواقف التي لا تنسى'.
وقال المسلماني 'إن ما حدث هو حادث عابر ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالمصريين ، وأن تحدث المشاكل والخلافات تعتبر وضعا صحيا وطبيعيا حتى ما بين الأخوة'..مضيفا'يكفينا ما حدث في سوريا والعراق وليبيا واليمن يجب أن نتطلع إلى الموضوعات المهمة وعلى رأسها محاربة الإرهاب والسير في الإصلاح السياسي والاقتصادي'.