آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

فك لغز إختفاء فتاة سورية في إربد ! تفاصيل كاملة

{clean_title}
تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد اليوم الأحد ، من فك لغز اختفاء فتاة سورية تبلغ من العمر ١٥ عاما بعد مرور يومين على بلاغ تقدم به شقيق والدتها باختفائها .

وفي التفاصيل ، وفق مصدر امني، فان العاملين في شرطة اربد تلقوا بلاغا باختفاء الفتاة قبل يومين بعد ان خرجت صباحا الى مدرستها الا انها لم تعد الى منزلها ما استدعى التعميم عليها .

وأضاف المصدر الأمني ، انه ومنذ اللحظة الاولى لورود البلاغ وبتوجيهات من مدير الشرطة العميد انور الطراونه تم تشكيل فريق أمني متخصص في التعامل مع مثل هذا النوع من القضايا.

وبين المصدر الأمني ، ان الفريق الأمني الذي أوكل اليه التحقيق في القضية ومن خلال رقم هاتف الفتاة الذي كان مغلقا طيلة فترة غيابها وتم وضعه تحت المراقبة استطاع ان يتواصل معها بعد ان اعادت تشغيله والوصول الى مكانها .

وأكد المصدر، ان الفتاة وبالتحقيق معها في المركز الأمني المختص افادت بأنها وبسبب ما وصفته سوء معامله من قبل خالها والذي كان قد اضطرها الى الانتقال والعيش في سكنه بعد ان كان والديها خارج البلاد دفعها الى اللجوء الى الإقامة في منزل صديقة لها من ذات الجنسية.

وأوضح انه تم استدعاء ذويها وكافة الأطراف وتم تسليم الفتاة وهي تمتع بصحة جيدة الى والديها ، وتم إغلاق ملف القضية ، بعد ان تبين بان الفتاة لم تتعرض لأي حادثة او اعتداء ولا يوجد شبهة جنائية في حادثة اختفاءها .