
وكاله جراءة نيوز - عمان - ينفذ ائتلاف شباب 24 آذار السبت المقبل اعتصاماً مفتوحاً عند "دوار الداخلية" إحياءاً للذكرى السنوية الأولى للاعتصام المفتوح الذي فضته قوات الدرك مما اسفر عن مقتل مواطن واصابة العشرات.
ودعا الائتلاف على صفحته في "الفيس بوك" الى التجمع في ساحة "الريجنسي" بالقرب من الدوار (الساعة السادسة مساءً) بعد صلاة المغرب.
وحث النشطاء على المشاركة في الفعالية ،مخاطبين الأردنيين بالقول:" شاركوا كي نحافظ على مقدرات الوطن في وجه الاستبداد والفساد".
وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي نشاطاً مكثفاً, حيث انتشرت شعارات وصور "شباب 24 آذار"، بشكل لافت تحشيداً ليوم السبت.
يذكر أن يوم 24 آذار الماضي شهد منعطفا في الحياة السياسية بعد أن شرعت مجموعة من الشباب باعتصام مفتوح على الدوار للمطالبة بالاصلاح الشامل .
ويستذكر ناشطون مرور عام كامل على الحادثة دون تحرك عجلة الاصلاح "الثقيلة" الى الامام،مشيرين الى انجاز الديمقراطية في عدد من البلدان من بينها المغرب،فيما "لا يزال التباطؤ سيد المشهد في الاردن".
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين