آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

قضية جديدة شاهد التفاصيل

{clean_title}

ينوي الوزير الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة رفع دعوى قضائية ضد النائب محمد الرياطي بسبب ما نشره الأخير على "فيس بوك" حول موضوع جمعية نوح للرفادة.

وقال القضاة  إنه في صدد رفع دعوى قضائية ثانية ضد النائب الرياطي بتهمة "الذم والقدح والتحقير" وذلك على خلفية ما كتبه عل صفحته الشخصية على "فيس بوك".

وأكد القضاة أنه أوقف دعوى قضائية قديمة بنفس السياق وذلك لفتح باب الصلح بينه وبين النائب لكن الأمور لم تسير بالاتجاه الصحيح.

وتقدم النائب الرياطي مؤخراً بسؤال نيابي الى وزيرة التنمية الاجتماعية بخصوص اضاحي جمعية الشيخ نوح للرفادة.

وتضمن السؤال  علامات استفهام حول حقيقة انفاق مئات الالاف من الدنانير على ثمن الأضاحي لعام 2015 دون توزيعها حتى اللحظة.

كما استوضح الرياطي عن حقيقة الشركة التي تم التعاقد معها لشراء الاضاحي، وذلك بعد أن وصلت اليه معلومات تؤكد أن الشركة التي تم التعاقد معها وهميه ولا اساس لها في استراليا.

وتقدم الرياطي بمثل هذه الأسئلة ايضا بحق هذه الجمعية وتم تشكيل هيئة ادارية مؤقته برئاسة عبدالرحيم العكور.

كما تم تمديد عمل الهيئة الادارية المؤقتة 60 يوم اخرى ، وذلك لعدم القدرة على انهاء وتصويب الاوضاع التي تحدث عنها الرياطي سابقا .

مؤكدا الرياطي ان هذه الجمعية تعد رقم 5 من الجمعيات التي يعمل على رقابة اعمالها الادارية والمالية لكثرة ما يرده من معلومات تفيد بالتجاوزات المالية والادارية.

وانقلبت علاقة النائب بالوزير السابق بعد أن كان من المفترض أن يؤسسا حزباً تحت اسم "حزب الفضول" لكن الخلافات على فكرة من سيكون رئيس هذا الحزب وفق ما أفادت مصادر مطلعة 

وحلف الفضول هو تحالف بين قبائل العرب قبل بعثة النبي صلى الله وسلم ينص على ان لا يتركوا مظلوماً الا انصفوه ولا جائعاً الا اطعموه وبعد البعثة النبوية الشريفة قال الرسول: "شهدت مع أعمامي حلف الفضول و لو دُعيت الى مثله في الاسلام لأجبت".