آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

أول فاتورة مياه ربعية مطلع تموز

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان  - تبدأ شركة مياه الأردن «مياهنا» في الأول من نيسان المقبل قراءة عددات المشتركين لإصدار فاتورة المياه الربعية التي ستكون في الأول من تموز المقبل
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس منير عويس «بعد أن صدر قرار مجلس الوزراء المتعلق بإصدار الفاتورة بشكل ربعي مع الاستمرار باستخدام هيكلة التعرفة الشهرية بحيث يتلقى المواطن الفاتورة مجمعة عن الأشهر الثلاثة ويدفع قيمة الفاتورة المجمعة ربعيا، سنتمكن من بدء القراءة مع الأول من نيسان المقبل لتصدر الفاتورة الربعية في الأول من تموز «.
ولفت عويس إلى أن»عودة العمل بالفاتورة الربعية لن تجعل مياهنا تستغني عن أي موظف تم تعيينه بناء على متطلبات العمل سابقا بالفاتورة الشهرية، بل سيتم استثمارهم جميعا لتحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين «.
ويزيد عدد مشتركي المياه في العاصمة عن 470 الف مشترك.
وكان مجلس الوزراء قرر في شباط الماضي زيادة على تعرفة المشتركين المنزليين لشرائح الاستهلاك العليا، لتكون نسبة الزيادة على الشريحة التي تستهلك بين 19 الى 24 مترا مكعبا في الشهر 10%حيث تشكل نسبة المشتركين في الشريحة عشرة ونصف بالمئة.
أما الشريحة التي تستهلك بين 25 إلى 42 مترا مكعبا في الشهر فنسبة الزيادة عليها 15 % وتشكل نسبة المشتركين في هذه الشريحة 5 %.
في حين الشريحة التي تستهلك أكثر من 42 مترا بالشهر فتبلغ نسبة الزيادة 20 % وتشكل نسبة المشتركين في الشريحة خمسة ونصف بالمئة.